منتديات مقهى الخليج
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: حيـاك الله ::.

منتديات مقهى الخليج

اهلاْ و سهلاْ بكـ زائر من جديد
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورقريباْلديك 1 رسالة خاصةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتفاق اللحظة الأخيرة ينقذ "بلاك بيري" في الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة الموقع
cafe-gulf.yoo7.com
cafe-gulf.yoo7.com
avatar

تاريخ التسجيل : 04/07/2008
رقم العضوية : 1
المشاركات : 617
الدولة : الإمارات
الجنس : ذكر
نقاط : 560

مُساهمةموضوع: اتفاق اللحظة الأخيرة ينقذ "بلاك بيري" في الإمارات   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:03 am



عن التوصل إلى اتفاق مع شركة “ريسيرتش ان موشن” الكندية المصنعة للهاتف الذكي على استمرار الخدمات الرئيسية ل”بلاك بيري”، وهي رسائل الماسنجر والانترنت والبريد الالكتروني، والتي كانت مهددة بالتوقف اعتباراً من 11 اكتوبر الجاري .
قوبل هذا الإعلان بارتياح كبير في اوساط المستخدمين ورجال الأعمال الذين كانوا ينتظرون بقلق حلاً لهذا الخلاف، والذي جاءت نهايته ايجابية بعد 69 يوماً من الترقب إثر إعلان الإمارات في الأول من اغسطس/آب الماضي نيتها تعليق خدمات “بلاك بيري” الرئيسية إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن مراقبة محتوى المعلومات المتداولة، وقد ارتفع سهم “آر آي ام” بنسبة 1،4% في بورصة نيويورك أمس بعد الاتفاق .


وأكدت هيئة تنظيم الاتصالات أن جميع خدمات جهاز “البلاك بيري” أصبحت متوافقة مع إطار تشريعات قطاع الاتصالات في دولة الإمارات .


وبناءً على ذلك فقد أكدت هيئة تنظيم الاتصالات أمس أن جميع خدمات البلاك بيري ستستمر كما هو معتاد ولن يتم تعليقها يوم 11 اكتوبر 2010 .


وقالت هيئة تنظيم الاتصالات في بيانها الذي أصدرته أمس أن شركة “ريسيرتش ان موشن” أبدت تعاونا في الوصول إلى هذا الحل المتوافق مع التشريعات في الدولة .


كما أصدرت “اتصالات” بياناً أكدت فيه أنه ومنذ إعلان هيئة تنظيم الاتصالات في الأول من أغسطس/آب 2010 عن احتمال تعليق تطبيقات معينة في جهاز “بلاك بيري”، كان اهتمامنا ينصب دائماً على ضمان استمرار خدمة عملائنا . ومع إعلان هيئة تنظيم الاتصالات عن استمرار خدمات جهاز “بلاك بيري” في دولة الإمارات، فإنه يسرنا أن نؤكد لعملائنا أن خدمة بلاك بيري من اتصالات ستستمر في العمل كالمعتاد” .


وتابعت “اتصالات” في بيانها: “وكمزود لخدمات بلاك بيري لما يزيد عن 80% من مستخدمي الجهاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستستمر اتصالات في تقديم خدمات مميزة لعملائها الحاليين في خدمات بلاك بيري وكذلك لعملائها الجدد . وبناء على القرار فإن الباقات البديلة التي تم الإعلان عنها مؤخراً ليست موضع تطبيق، كما أعلنت “اتصالات” أيضاً أنها ستقوم بإطلاق جهازين جديدين هما BlackBerry Torch وCurve الجديدان ضمن باقات جذابة خلال الأيام القليلة المقبلة .


بدورها أصدرت شركة “دو” بياناً ذكرت فيه أنه “منذ إعلان هيئة تنظيم الاتصالات في الأول من أغسطس/آب عن احتمال تعليق تطبيقات معينة في خدمة البلاك بيري، كان اهتمامنا منصبا دائماً على ضمان استمرار خدمة عملائنا”، ومع إعلان هيئة تنظيم الاتصالات عن استمرار خدمات جهاز البلاك بيري في دولة الإمارات، يسرنا أن نؤكد لجميع عملائنا من فئة الأفراد والمؤسسات أننا سنستمر في تقديم كافة خدمات هاتف البلاك بيري كما هو معتاد بلا أي انقطاع ولن يتم تعليقها يوم 11 اكتوبر/تشرين الأول 2010” .

الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتفاق اللحظة الأخيرة ينقذ "بلاك بيري" في الإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مقهى الخليج :: القسم الترفيهي والتقني :: منتدى الهواتف المتحركة-
انتقل الى:  
منتديات مقهى الخليج © 2008 - 2012
استمع الى اذاعة القران الكريم