منتديات مقهى الخليج
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: حيـاك الله ::.

منتديات مقهى الخليج

اهلاْ و سهلاْ بكـ زائر من جديد
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورقريباْلديك 1 رسالة خاصةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قناة دبي: «بنات الثانوية» اجتماعي ولا شيء يمنع عرضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة الموقع
cafe-gulf.yoo7.com
cafe-gulf.yoo7.com
avatar

تاريخ التسجيل : 04/07/2008
رقم العضوية : 1
المشاركات : 617
الدولة : الإمارات
الجنس : ذكر
نقاط : 560

مُساهمةموضوع: قناة دبي: «بنات الثانوية» اجتماعي ولا شيء يمنع عرضه   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 5:30 am

قناة دبي: «بنات الثانوية» اجتماعي ولا شيء يمنع عرضه


أكّد مدير قناة دبي، علي خليفة الرميثي، جهوزيـة مسلسل «بنات الثانوية» للبث خلال شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أنه لا يوجد أي مسوّغ لمنع عرضه.

وأبدى الرميثي استغرابه الحملة غير المبرّرة، التي يتعرض لها المسلسل الخليجي «بنات الثانوية» قبل عرضه على الجمهور، واصفاً المسلسل بأنه اجتماعي مملوء بالأحداث الممتعة والمشوقة.

وقال الرميثي في تصريح لـ«الإمارات اليوم»، إن «المسلسل مرّ بكل الخطوات والإجراءات الرقابية والإدارية، التي تتبعها القناة في الإنتاج، وجميع القائمين على إنتاجه لم يروا فيه ما يستحق عدم عرضه»، لافتاً إلى أن «قناة دبي لم تعرض المسلسل في الأساس للبيع على المحطات الأخرى، إلا بعد انتهاء شهر رمضان، وهو ما يجعل إعلان بعض القنوات اتخاذها قراراً بمنع عرض المسلسل خطوة غير صحيحة». وأوضح مدير قناة دبي أنه «من غير المنطقي إطلاق الأحكام على مسلسل قبل أن يتم بثه للجمهور»، مؤكداً حرص القناة دائماً، وضمن سياساتها الثابتة، على إنتاج كل ما من شأنه نفع المجتمعات الخليجية، ومعالجة قضاياها الاجتماعية بأسلوب درامي مقبول.

ويتوجه مسلسل «بنات الثانوية» إلى جميع فئات المجتمع، جامعاً بين كوميديا الموقف والخط الرومانسي، وهو من إخراج سائد الهواري، وبطولة شهد وأبرار سبت ونجوى الكبيسي وابتسام العطاوي. وكانت مواقع إلكترونية ومنتديات شبابية على الإنترنت، قد تناقلت أخباراً عن قرار بمنع عرض المسلسل الخليجي «بنات الثانوية» في دولتي الإمارات والكويت. مرجعة قرار المنع إلى «تعارض العمل مع عادات وتقاليد المجتمع».

وشهدت المنتديات جدلاً واسعاً حول المسلسل، إذ انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض. واستند المؤيدون منع عرض المسلسل إلى أنه يسيء إلى سمعة وصورة فتيات الكويت، ويتضمن سلوكيات وتصرفات تتعارض مع الشهر الكريم.

في المقابل، رفضت آراء أخرى قرار المنع، مطالبة بعرض المسلسل، لأنه يعرض صورة واقعية لما يحدث في بعض المدارس، وتصرفات بعض الطالبات. مشيرة إلى أن مثل هذه الأعمال تلفت نظر العائلات إلى سلوكيات أبنائها وبناتها، وضرورة مراقبة الأبناء خارج المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل «بنات الثانوية» يتألف من 30 حلقة، ويتناول قصة ست بنات تدور الأحداث حولهن بعدما يتعرفن إلى بعضهن في مرحلة الدراسة الثانوية، كما يرصد سلوكيات حياتهن خارج أسوار المدرسة، وعلاقاتهن الأسرية عبر قالب تراجيدي لا يخلو من كوميديا.

_________________
نحن في هذا المنتدى دائماْ نريد الأفضل ، فلهذا شارك معنا في المنتدى ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قناة دبي: «بنات الثانوية» اجتماعي ولا شيء يمنع عرضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مقهى الخليج :: القنوات التلفزيونية :: منتدى قناة دبي-
انتقل الى:  
منتديات مقهى الخليج © 2008 - 2012
استمع الى اذاعة القران الكريم