منتديات مقهى الخليج
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: حيـاك الله ::.

منتديات مقهى الخليج

اهلاْ و سهلاْ بكـ زائر من جديد
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورقريباْلديك 1 رسالة خاصةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 “دبي للإعلام” تجدد مواقعها الإلكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة الموقع
cafe-gulf.yoo7.com
cafe-gulf.yoo7.com
avatar

تاريخ التسجيل : 04/07/2008
رقم العضوية : 1
المشاركات : 617
الدولة : الإمارات
الجنس : ذكر
نقاط : 560

مُساهمةموضوع: “دبي للإعلام” تجدد مواقعها الإلكترونية   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:36 pm


بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت مؤسسة دبي للإعلام إعادة إطلاق موقعها الرسمي على الشبكة العالمية الذي يتيح للمتصفحين في أنحاء العالم، الاطلاع على قنوات المؤسسة التلفزيونية والصحفية والإذاعية، إلى جانب باقة الخدمات النوعية وتجديد بعض المواقع الإلكترونية وإصدار نشرة إلكترونية دورية .

وأكدت خديجة المرزوقي، مديرة إدارة الإعلام الجديد في المؤسسة، أن بوابتها الإلكترونية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك، تعد أضخم بوابة إلكترونية في المنقطة توفر مثل هذه الخدمات الالكترونية المتكاملة، لترتقي بمستوى التفاعل بين قنواتها المتنوعة إلى درجات لم تشهدها المنطقة من قبل، كما أنها إضافة حقيقية في سياق سعي المؤسسة لتقديم مستويات متطورة من الخدمات الإلكترونية الجديدة . وأوضحت أن السمة الأبرز في تصميم الصفحات والقوالب الإلكترونية، هي الابتكار والتجديد وسهولة التصفح، إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الجديدة التي تعد إضافة حقيقية للمكتبة الرقمية الإعلامية . وروعيت في التصميم الجديد الذي أطلق بالتزامن مع أول أيام رمضان، خصوصية الشهر الفضيل من ناحية التصميم والحلة الجديدة، إلى جانب تقديم نبذة عن المؤسسة، إذ تضم نافذة كل قناة معلومات كاملة وشاملة عن البرامج والمسلسلات الدرامية التي ستبث عليها، إلى جانب تقديم نبذة بانورامية عن البرامج والمسلسلات الخاصة بالشهر الفضيل، وجداول البرامج اليومية، وعناوين الأخبار وخدمة الخبر العاجل، وخدمات الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مواقيت الصلاة وخدمة القرآن الكريم عبر الإنترنت، وخدمتي البث المباشر التلفزيونية والإذاعية . ويضم الموقع الإلكتروني للمؤسسة (www.dmi.ae) كل إنتاجاتها من البرامج المتنوعة التي تعرضها قنواتها المتعددة، وإلانتاجات البرامجية والدرامية خلال الشهر الفضيل والأعمال الدرامية التي يمكن تصفحها كاملة وبجودة وتقنية عاليتين . وفي إطار الحرص على التواصل مع الجمهور بكل فئاته، أصدر قسم الإعلام الجديد بمؤسسة دبي للإعلام نشرة إلكترونية شهرية تحمل عنوان: “إعلامنا الجديد” .

وأشارت هبة السمت، رئيسة قسم الإعلام الجديد، إلى سعي النشرة الإلكترونية الجديدة إلى عرض وتقديم المادة الإعلامية المرئية وتطوير المحتوى بصيغة تفاعلية الكترونية، وإيصالها مضموناً وقالباً بشكل إبداعي وأكثر تفاعلية وديناميكة، كذلك استغلال تقنيات الاتصال الحديثة وتطبيقات وسائط الحاسوب والهواتف الذكية المتسارعة التطور وسيلة فاعلة لتعزيز المشاركة المفيدة مع الجمهور بكل فئاته . وقالت: لم تغفل مؤسسة دبي للإعلام تقديم خدماتها الإلكترونية الجديدة عبر الهواتف المتحركة الذكية، إذ باستطاعة متصحفي هذه الهواتف متابعة البوابة الإلكترونية الجديدة لبرامج ومسلسلات رمضان .

_________________
نحن في هذا المنتدى دائماْ نريد الأفضل ، فلهذا شارك معنا في المنتدى ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
“دبي للإعلام” تجدد مواقعها الإلكترونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مقهى الخليج :: القنوات التلفزيونية :: منتدى قناة دبي-
انتقل الى:  
منتديات مقهى الخليج © 2008 - 2012
استمع الى اذاعة القران الكريم